الثلاثاء، 28 يونيو 2011

بترجع الصوره أنا وياك....مابفهم الشعور مش بايدى
مع انه خلصنا أنا وياك....هيدى معلومات مش أكيده
مع انه خلصنا انا وياك.....مفروض تنسانى وأنا انساك
والاوراق صفر...وكبرنا بالعمر...وماعاد شىء اسمه أنا وياك
من كتر القهر أنا وياك.....مابدى انقهر مره جديده

ماتفكر وحياتك....عم برجع لحياتك
أنا ميل وانت ميل وانتهى
صدقنى على مهلك....غيرى عم يشتاقلك
انا حب وانت حب وانتهى

قالولى صحابى ماراح ارتاح.....وانك مش الى وراح تهجرنى
قلتلن بالعكس نحنا مناح....هو حبيبى وهو يقبرنى
ذكرنى دخلك ماكنا مناح.....مش هنى رشحونا للنجاح
ياريتنا مثل ماكنا من قبل....من قبل ماالوقت قطعنا وراح


لاتسامحنى ولا تطلب سماح........انا مش عم ساير لتسايرنى
برضو مش مشتاقه ع مشكل ع خناقه.........بحبك ماتجاوبنى اسمعا
راح ودى ,,,شو بدى ,,,رح ابعت هالباقه,,,,ياارميها يااحملها وتعا

ماتفكر وحياتك ....عم برجع لحياتك
انا ميل وانت ميل وانتهى
صدقنى على مهلك ....غيرى عم يشتاقلك
انا حب وانت حب وانتهى

مع انه خلصنا انا وياك.....هيدى معلومات مش اكيده
...........................
عبقرية الرحبانيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق