الخميس، 17 مارس 2011

أقر وأعترف

أقر و أعترف و أنا فى كامل قواى العقليه اننى قد استرددت هويتى بكامل ارادتى
هويتى التى فقدتها لسنوات لم تمحى و لكنها كانت ذائبه فى هويتك
لم تكن لى احلام وانما كانت احلامى هى احلامك
سعادتك كانت مصدر سعادتى
اقر اننى كنت محلقه ارفرف باجنحتى من فرط سعادتى بقربك ووجودك فى حياتى
اقر الان اننى كنت واهمه
عندما نحب و نرغب لانرى ولا نسمع الامايرضينا بصرف النظر عن حقيقة الواقع الصادم
اقر ايضا باءخلاصى و تفانى فى ارضائك و رغبتى فى تكملة الباقى من حياتى معك
ولكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه
كان هناك حوار لا ينقطع بينى وبينى للتبرير و اختلاق الاعذار
كنت اعلم علم اليقين ان من اراد شيئا بذل المستحيل من اجل الحصول عليه
كما كنت اعلم ان لدى لحظات انفجار وسوف تأتى
وقد جاءت ولكنه انجار داخلى فجر كل شىء و اطاح بكل المشاعر و لكنه لم يفجر قلبى لان ربى بداخلى
اقر اخيرا اننى غير نادمه وراضيه لانه اختيار الله لى الذى امدنى بقوة ارادتى لاسترداد هويتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق